كلية الطب بجامعة الفلوجة تفتتح نظام الأرشفة الإلكترونية ضمن مساعيها لتعزيز الحوكمة والتحول الرقمي

متن الخبر

في إطار سعي جامعة الفلوجة إلى تطوير البنى الإدارية وتبنّي أنظمة التحول الرقمي، دشّنت كلية الطب، اليوم الخميس، نظام الأرشفة الإلكترونية، بحضور السيد

كلية الطب تباشر بنظام الأرشفة والإدارة الإلكترونية

متن الخبر

برعاية السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور احمد سليمان المحمدي وبإشراف السيد عميد الكلية الأستاذ المساعد الدكتور رافع علاوي فياض وضمن خطواتها في تطو