بأشراف مباشر من سيادة عميد كلية الطب الأستاذ الدكتور رافع علاوي فياض المحترم، وحرصاً على دعم المسيرة التعليمية والارتقاء بالمستوى العلمي لطلبة الكلية، نظم فرع الباطنية في كلية الطب
الامتحانات السريرية والعملية الشاملة لطلبة المرحلة السادسة للعام الدراسي 2025 – 2026.
وقد أُجريت الامتحانات وفق تنظيم أكاديمي متكامل وبإشراف اللجنة الامتحانية وأعضاء الهيئة التدريسية، بهدف تقييم المهارات السريرية والمعارف العلمية والقدرات التشخيصية للطلبة، بما ينسجم مع المعايير الأكاديمية والطبية المعتمدة.
ويعكس هذا النشاط حرص كلية الطب على تخريج كوادر طبية مؤهلة تمتلك الكفاءة العلمية والخبرة العملية اللازمة للإسهام في خدمة المجتمع وتعزيز القطاع الصحي.


